الجرافة الأمامية لدفع الثلج
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » رافعة شوكية » 1 طن / 2200 رطل » الجرافة الأمامية لدفع الثلج

منتجات ذات صله

الجرافة الأمامية لدفع الثلج

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • 850

  • Shangqi

نظرة عامة على المنتج

توصيل سريع لجهاز العجلة مع منفاخ الثلج  

850 Wheel Loader مزود بمحرك Kubota/Yanmar الذي لديه 37 كيلو وات من الطاقة ويلبي مستوى انبعاث المرحلة الخامسة من الاتحاد الأوروبي. يتيح لك مستوى الانبعاث المتقدم استخدام هذا الجهاز خالية من مشاكل الانبعاثات. إنه قيادة هيدروستاتيكية ، والتي يمكن أن توفر أداءً جيدًا.

محمل عجلة متعدد الوظائف مع محراث الثلج

يمكن استخدام اللوادر العجلات لإكمال المهام في أي صناعة تتعامل مع الأحمال الثقيلة تقريبًا. يعد قطع الأشجار ، والنجارة ، والبناء ، والمحاجر ، والهدم مجرد عدد قليل من القطاعات العديدة التي قد تعتمد على اللوادر العجلات للعمل اليومي.


في صناعة البناء ، على وجه الخصوص ، تعد محمل العجلات أداة ممتازة لإزالة الحطام والنفايات من موقع البناء. من التربة إلى الرمال إلى الطوب والحجارة ، يسهل اللودر عمليات لا حصر لها في النقل المادي وإزالة المواد الزائدة.


يشبه إلى حد كبير رافعة أو بكرة ، يمكن استخدام محمل عجلة لأغراض عديدة خارج تطبيقاتها الواضحة. مع مرفق مناسب ، قد تعمل هذه الآلية الثقيلة تمامًا بالإضافة إلى توجيه التزلج في التقاط الأنابيب ونقلها ، في حمل وإزالة القمامة ، أو نقل مواد البناء بسرعة وكفاءة مع تفريغ دلو كبير.


وبالمثل ، قد يتم توسيع الاستخدامات العملية لعموم العجلات إلى صناعة الزراعة. في الواقع ، تعد المعدات الزراعية واحدة من أكبر المناطق وأكثرها تنوعًا في الآلات الشاقة ، ولسبب وجيه ؛ هناك عدد كبير من المهام التي تدخل في تشغيل المزرعة والمحاصيل والماشية التي تدعمها. تقوم اللوائح العجلات بتصنيع مورد رائع لنقل بالات القش ، وحمل الأعلاف ، وإزالة النفايات الحيوانية أو الأحمال الثقيلة من التربة. وكما هو الحال في البناء ، يمكن لمرفق واحد تنويع تطبيقات محمل العجلات ، مما يوسع وظائفه لتشمل تطهير الأراضي ، الحراثة ، والزراعة.

محمل عجلة متعددة الأغراض

ملف الشركة

Jiangsu Shangqi Industry Technology Co. Ltd هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة Jiangsu Shangqi. تم تأسيسها في عام 2002 وتقع في منطقة التنمية الاقتصادية في مدينة جيانغسو ، وتتمتع بنقل مريح وبيئة جميلة. تغطي شركتنا مساحة تبلغ 250000 متر مربع ولديها أكثر من 500 موظف ، بما في ذلك أكثر من 100 موظف لمراقبة الجودة التقنية. نحن متخصصون في البحث والتطوير والبيع وخدمة اللوادر العجلات والحفارات المصغرة والشوكية والمنتجات ذات الصلة. لقد حصلنا على شهادة ISO9001 ورخصة إنتاج المعدات الخاصة. حصلت معظم منتجاتنا على شهادات CE. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك شركتنا عددًا من براءات الاختراع والتكنولوجيا الأساسية ، ولديها المعدات الرئيسية للإنتاج الضخم للمنتجات ، لتلبية احتياجات العملاء ذات المنتجات العالية والموثوقية العالية. احتلت محمل العجلات متعدد الوظائف لدينا أكبر حجم مبيعات في منتجات التصدير المحلية المماثلة لسنوات عديدة وتم تصديرها إلى أكثر من 50 دولة ومنطقة في العالم.


تقنية التصنيع

10

11


على: 
تحت: 
الجرافة الأمامية لدفع الثلج
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » رافعة شوكية » 1 طن / 2200 رطل » الجرافة الأمامية لدفع الثلج

معلومات عنا

تأسست شركة Jiangsu Shangqi Heavy Industry Technology Ltd Ltd في 2 0 0 2 ويقع في منطقة التنمية الاقتصادية في مدينة Jingjiang، تتمتع بنقل مريحة وبيئة جميلة.

روابط سريعة

اتصل بنا

No.18 Xinzhou Road، Jingjiang، جيانغسو، الصين
80718688 523 0086
peter@shangqihitech.com
  13801426456- 86+
  13801426456- 86 +
حقوق النشر2022 جيانغسو شانغ تشانغكي للتكنولوجيا الصناعة الثقيلة المحدودة بدعم من Readong. خريطة الموقع