اللودر ذو العجلات ذات التوصيل السريع المزود بوحدة Pto لأعمال البناء
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » رافعة شوكية » 0.65 طن / 1400 رطل » اللودر ذو العجلات ذات التوصيل السريع المزود بوحدة Pto لأعمال البناء

اللودر ذو العجلات ذات التوصيل السريع المزود بوحدة Pto لأعمال البناء

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • 820

  • Shangqi

نظرة عامة على المنتج

محمل العجلات السريعة مع PTO لأعمال البناء

يوفر نظام نقل الهيدروستاتيكي مستوى ناقل حركة رفيع المستوى وخفض الوزن الكلي والبعد من الجهاز الذي يقلل من تكلفة استهلاك النفط الخاص بك ويسمح بالدخول إلى الفضاء الضيق. يحافظ محرك Kubota المتقد على الهواء أكثر نظافة من المحركات الأخرى. تعطيك سيارة أجرة مريحة مع سخان، راديو، حامل كأس وما إلى ذلك تجربة عملية ممتعة ويمكن أن تبقيك بعيدا عن مشكلة الغبار والضوضاء.

820A17_ 副 本.

ملف الشركة

Jiangsu Shangqi Heavy Industry Technology Co.، Ltd. هي مؤسسة حديثة مع البحث والتطوير المهني، التصنيع والمبيعات مختلفة ذات جودة عالية ذات جودة عالية، رافعة شوكية، شاحنة تخزين كهربائية، معدات جره مطار، وحدة بناء سريعة، مركبة التحديثية وجميع أنواع الآلات الهندسية وبعد ويغطي مساحة 240،000 متر مربع، وتشمل ورشة عمل تصنيع 60،000 متر مربع. الطاقة الإنتاجية السنوية الشاملة هي 15000 مجموعة. المنتج لديه عدد من التقنيات الأساسية وأذن بعدد من البراءات المحلية والأجنبية؛ تحتوي الشركة على أكثر من 100 مجموعة من معدات التصنيع الرئيسية لتلبية احتياجات العملاء مع منتجات عالية الجودة وعالية الموثوقية.

لقد مرت الشركة شهادة نظام ISO9001، وحصلت على رخصة إنتاج المعدات الخاصة، وانتقلت جيانغسو أول شهادة مؤسسة التكنولوجيا الفائقة. احتلت محمل العجلات متعددة الوظائف لدينا أكبر حجم مبيعات في منتجات التصدير المماثلة المحلية لسنوات عديدة، وقد تم تصديرها إلى أكثر من 50 دولة ومنطقة في العالم.

نموذج إدارة نقطة انطلاق عالية لتطوير وعالي المعايير لإنتاج وعالية الجودة ومراقبة الجودة وكفاءة عالية للعمل التي تجعل العلامة التجارية وشغلي Shangqi. شركتنا تمشيا مع مدير إنتاج المنتجات الشهيرة، وخلق خدمة ميدالية ذهبية، تكريس لجعل العملاء يمكنهم اختيار واستخدام المنتجات في سهولة. مع وسائل النقل البري المريحة والمياه، يرحب بحماس وشن شانغتشي الصادق جميع الأصدقاء الممنوحين وجميع العملاء للزيارة في أي وقت

تقنية التصنيع

10

التعليمات

1. من نحن؟
نحن مقرنا في جيانغسو، الصين، ابدأ من عام 2002، بيع إلى أوروبا الشرقية (50.00٪)، جنوب شرق آسيا (15.00٪)، جنوب أوروبا (5.00٪)، أوروبا الغربية (5.00٪)، الشرق الأوسط (5.00٪)، إفريقيا (5.00٪)، أمريكا الجنوبية (5.00٪)، أمريكا الشمالية (5.00٪). هناك ما مجموعه حوالي 301-500 شخص في مكتبنا.

2. كيف يمكننا ضمان الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن؛

3. ماذا يمكنك الشراء منا؟
رافعة شوكية، لودر، حفارة

4. لماذا يجب أن تشتري منا ليس من موردين آخرين؟
المؤسسة الحديثة مع البحث والتطوير المهني، التصنيع والمبيعات مختلف محمل العجلات عالية الجودة، رافعة شوكية، شاحنة تخزين كهربائية، معدات الجر المطار، وحدة البناء السريع، مركبة التحديثية وجميع أنواع الآلات الهندسية.

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: فوب، CFR، CIF، exw، التسليم السريع؛
العملة الدفع المقبولة: USD، EUR، JPY، CNY؛
نوع الدفع المقبول: T / T، L / C، D / P D / A؛
اللغة المنطوقة: الإنجليزية، الصينية

على: 
تحت: 
اللودر ذو العجلات ذات التوصيل السريع المزود بوحدة Pto لأعمال البناء
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » رافعة شوكية » 0.65 طن / 1400 رطل » اللودر ذو العجلات ذات التوصيل السريع المزود بوحدة Pto لأعمال البناء

معلومات عنا

تأسست شركة Jiangsu Shangqi Heavy Industry Technology Ltd Ltd في 2 0 0 2 ويقع في منطقة التنمية الاقتصادية في مدينة Jingjiang، تتمتع بنقل مريحة وبيئة جميلة.

روابط سريعة

اتصل بنا

No.18 Xinzhou Road، Jingjiang، جيانغسو، الصين
80718688 523 0086
peter@shangqihitech.com
  13801426456- 86+
  13801426456- 86 +
حقوق النشر2022 جيانغسو شانغ تشانغكي للتكنولوجيا الصناعة الثقيلة المحدودة بدعم من Readong. خريطة الموقع