رافعة شوكية كهربائية ذات ممر ضيق تصل إلى مكدس البليت للبيع
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » معدات مناولة المواد » مكدس كهربائي » رافعة شوكية كهربائية ذات ممر ضيق تصل إلى مكدس البليت للبيع

رافعة شوكية كهربائية ذات ممر ضيق تصل إلى مكدس البليت للبيع

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • CDD10

  • Shangqi

ملخص

تعني رافعة الشوكية Eletric Pallet Stacklift أيضًا المكدس الكهربائي المدفوع ذاتيًا ، حيث يمكن للناس أن يقفوا على المنصة التحكم في التحرك والرفع لأعلى ، وهو مريح للغاية. يمكنك اختيار ارتفاع الرفع من 1.6 م-4.5 متر ، سعة التحميل من 1000 كجم إلى 2000 كجم. يمكننا أيضا قبول التخصيص. الجسم العالي القوة والهيكل ، قوي ودائم ، تأكد من أن الشوكة يمكن أن تتعامل مع البضائع الثقيلة بسهولة.

وصف المنتج

المصنع الوصول إلى المكدس البليت الضيق الممر الشوكية الكهربائية للبيع

1
معلومات تقنية

CDD10 Pallet Stacker Truck 托盘 堆垛车 堆垛车

شركة معلومة

Jiangsu Shangqi Heavy Industry Technology Co. ، Ltd. هي مؤسسة حديثة لها البحث والتطوير المهني ، والتصنيع والمبيعات المختلفة لوكيل العجلات عالي الجودة ، والرافعة الشوكية ، وشاحنة التخزين الكهربائية ، ومعدات جر المطارات ، ووحدة بناء سريعة ، ومركبة التعديل التحديثي وجميع أنواع آلات الهندسة . ويشمل مساحة 240،000 متر مربع ، وتشمل ورشة تصنيع 60،000 متر مربع. السعة الإنتاجية الشاملة السنوية هي 15000 مجموعة. يحتوي المنتج على عدد من التقنيات الأساسية وقد أذن بعدد من براءات الاختراع المحلية والأجنبية ؛ تمتلك الشركة أكثر من 100 مجموعة من معدات التصنيع الرئيسية لتلبية احتياجات العملاء من خلال منتجات عالية الجودة وعالية الموثوق.

حصلت الشركة على شهادة نظام ISO9001 ، وحصلت على رخصة إنتاج المعدات الخاصة ، وحصلت على شهادة Jiangsu First عالية التقنية. احتلت محمل العجلات متعدد الوظائف لدينا أكبر حجم مبيعات في منتجات التصدير المحلية المماثلة لسنوات عديدة ، وقد تم تصديرها إلى أكثر من 50 دولة ومنطقة في العالم.

نموذج الإدارة لنقطة انطلاق عالية للتطوير ، والمستوى العالي لإنتاج ، ومراقبة عالية الجودة ، وكفاءة عالية لتشغيل مما يجعل العلامة التجارية والسمعة الشانغكي. تتماشى شركتنا بما يتماشى مع مدير المنتج الشهير ، وإنشاء خدمة الميدالية الذهبية ، وتكريس لجعل العملاء يمكنهم اختيار واستخدام المنتجات بسهولة. من خلال النقل المريح للأراضي والمياه ، يرحب الحماس والشعب الصادق بجميع الأصدقاء المحظوظين وجميع العملاء لزيارتهم في أي وقت

公司 正门
التعليمات

1. من نحن؟
نحن مقرنا في Jiangsu ، الصين ، بدءًا من عام 2002 ، إلى أوروبا الشرقية (50.00 ٪) ، جنوب شرق آسيا (15.00 ٪) ، جنوب أوروبا (5.00 ٪) ، أوروبا الغربية (5.00 ٪) ، منتصف الشرق (5.00 ٪) ، أفريقيا (5.00 ٪) ، أمريكا الجنوبية (5.00 ٪) ، أمريكا الشمالية (5.00 ٪). هناك حوالي 301-500 شخص في مكتبنا.

2. كيف يمكننا ضمان الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛

3. ما الذي يمكنك شراؤه منا؟
الرافعة الشوكية ، اللودر ، حفارة

4. لماذا يجب أن تشتري منا ليس من الموردين الآخرين؟
المؤسسة الحديثة مع البحث والتطوير الاحترافي ، والتصنيع والمبيعات مختلف محمل العجلات عالي الجودة ، والرافعة الشوكية ، وشاحنة التخزين الكهربائية ، معدات الجر المطار ، وحدة البناء السريعة ، مركبة التعديل التحديثي وجميع أنواع الآلات الهندسية.

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: FOB ، CFR ، CIF ، EXW ، Express Delivery ;
عملة الدفع المقبولة: USD ، EUR ، JPY ، CNY ؛
نوع الدفع المقبول: T/T ، L/C ، D/P D/A ؛
اللغة المنطوقة: اللغة الإنجليزية ، الصينية


على: 
تحت: 
رافعة شوكية كهربائية ذات ممر ضيق تصل إلى مكدس البليت للبيع
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » معدات مناولة المواد » مكدس كهربائي » رافعة شوكية كهربائية ذات ممر ضيق تصل إلى مكدس البليت للبيع

معلومات عنا

تأسست شركة Jiangsu Shangqi Heavy Industry Technology Ltd Ltd في 2 0 0 2 ويقع في منطقة التنمية الاقتصادية في مدينة Jingjiang، تتمتع بنقل مريحة وبيئة جميلة.

روابط سريعة

اتصل بنا

No.18 Xinzhou Road، Jingjiang، جيانغسو، الصين
80718688 523 0086
peter@shangqihitech.com
  13801426456- 86+
  13801426456- 86 +
حقوق النشر2022 جيانغسو شانغ تشانغكي للتكنولوجيا الصناعة الثقيلة المحدودة بدعم من Readong. خريطة الموقع