كيف نختار شوكية? --- تصنيف رافعة الشوكة الشائعة
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيف نختار شوكية? --- تصنيف رافعة الشوكة الشائعة

كيف نختار شوكية? --- تصنيف رافعة الشوكة الشائعة

تصفح الكمية:0     الكاتب:سيندي     نشر الوقت: 2022-09-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كيف نختار الرافعات الشوكية

-مشترك رافعة شوكية Classification


تعد شاحنة الرافعة الشوكية واحدة من أكثر المعدات الميكانيكية استخدامًا على نطاق واسع في المجال الصناعي ، سواء كانت مستودعًا أو مصنعًا أو موقعًا للبناء ، ويتطلب عدد كبير من أعمال معالجة الشحنات. ومع ذلك ، هناك العديد من فئات الرافعات الشوكية ، وأنواع مختلفة وتحميلات من الرافعات الشوكية لها مزاياها وعيوبها. قبل شراء أو استئجار مشروع ، نحتاج إلى فهم نسبي للشوكية.

وفقًا لطرق التشغيل المختلفة ، هناك 8 أنواع من تصنيف الرافعة الشوكية في السوق ، والوضع غير المأهولة لكل نوع من الرافعة الشوكية:

1) شاحنة رافعة شوكة البليت

2) شاحنة رافعة شوكية المكدس

3) شاحنة رافعة شوكية موازنة

4) الوصول إلى شاحنة الرافعة الشوكية

5) التقط شاحنات الرافعة الشوكية

6) شاحنات الرافعة الشوكية على الطرق الوعرة

7) شاحنة الرفع الثقيلة

8) شاحنة رافعة شوكية الطفرة التلسكوبية


1) شاحنة رافعة شوكة البليت

تنقسم رافعة شوكة البليت إلى رافعة شوكية كهربائية ونقل شوكة البليت اليدوي ، عمومًا يكون الحمل حوالي 2 ت ، يستخدم بشكل رئيسي في نقل البضائع داخل وخارج المستود سطح مستو . على الرغم من أن شاحنات شوكة البليت لا يمكنها رفع البضائع ، إلا أن تكاليف الشراء والإيجار أقل بكثير.




2) شاحنة رافعة شوكية المكدس

تشير شاحنة رافعة الرافعة الشوكية ، المعروفة أيضًا باسم شاحنة رافعة الشوكة ، إلى مركبة المناولة ذات العجلات للتحميل والتفريغ ، وتكديس الارتفاع ، والتكديس ، ونقل مسافة قصيرة من البليت المكون. كابينة مثل شوكة الرفع الأخرى ، وخاصة لعمليات المناولة والارتفاع المرنة.


3) رافعة شوكية متوازنة

يعد الرافعة الشوكية المتوازنة في العداد أحد أكثر تصنيفات الرافعة الشوكية المستخدمة على نطاق واسع ، حيث تقع شوكات الرافعة الشوكية الموازنة خارج خط وسط العجلات الأمامية. الميزة الرئيسية هي أن الثقل الموازن مثبت في الجزء الخلفي من الرافعة الشوكية من أجل التغلب على لحظة انقلب البضائع. يعمل رافعة شوكية موازنة مع إطارات بالهواء طيبة بسرعة وتتمتع بقدرة على التسلق الجيدة. ينطبق نطاق التشغيل على نطاق واسع على التحميل والتكديس والتعامل مع العناصر المتكاملة في المنافذ والمحطات والمصانع. يمكن أن تعمل الرافعات الشوكية التي تقل عن 3 أطنان أيضًا في كابينة ونقل القطار وفي الحاويات. ارتفاع الرفع العام هو 2-4 متر.


4) الوصول إلى شاحنة الرافعة الشوكية

يمكن أن يتحرك Mast أو Fork of Reach Forklift ذهابًا وإيابًا ، وقد وصل ارتفاع ارتفاع الرفع إلى 11.5 متر ، ويتراوح من 1-2.5 طن. للوصول إلى البضائع الطويلة والعريضة ، تم تطوير شاحنة رافعة الشوكة متعددة الاتجاهات ، وشاحنة رافعة الشوكية المزدوجة ، وشاحنة شوكية الشوكية الداخلية والخارجية وغيرها من المنتجات الخاصة بالأغراض الخاصة وأصبحت الأداة الرئيسية تدريجياً.


5) التقط شاحنات الرافعة الشوكية

التقط الرافعة الشوكية ، والمعروفة أيضًا باسم Picking Forklift ، و Fork و Despand Desced ، يتم تثبيتها على إطار الشريحة الداخلية ، والتحرك لأعلى ولأسفل مع جهاز التحميل والتفريغ ، ويمكن للمشغل التصرف على كلا الجانبين ، واختيار العناصر المخزنة عليها كلا جانبي الرفوف. ارتفاع رفع الرافعة الشوكية اختيار 4 إلى 6 أمتار. انتقاء نصف قطر تحول الرافعة الشوكية صغيرة ، ومناسبة للقنوات الضيقة ، مستودع الرف الشاهق.


6) شاحنات الرافعة الشوكية على الطرق الوعرة

الشوكية على الطرق الوعرة هي تصنيف شوكية العمل في الهواء الطلق. بالمقارنة مع شوكي التوازن الصناعي ، فإنهم يستخدمون إطارات قابلة للنفخ للمباني الخارجية والعمليات المحلية ذات الأسطح غير المستوية ، مثل الحصى والرمل والطين وحتى الأرض المغطاة بالجليد. الشوكة على الطرق الوعرة لها محركات قوية ، وبالتالي فهي أسرع وأكثر مرونة ودائمة. سعة تحميل الرافعة الشوكية على الطرق الوعرة هي بشكل عام 3-5T.



7) شاحنة الرفع الثقيلة

يجمع رافعة شوكية الرفع الثقيلة (المعروفة أيضًا باسم شوكية السعة الكبيرة) بين وظيفة رافعة شوكة المستودعات ووظيفة شوكية التلسكوبية ، مع سعة حمولة عالية ، ووزن الرفع 13T-25T ، شاحنة شوكية شوكية شائعة ، ورفعة شوكية حاوية شائعة ، ، نطاق التطبيق العام ضيقة نسبيًا ، يتركز في سيناريوهات محطة الحاويات الثقيلة.


8) شاحنة رافعة شوكية الطفرة التلسكوبية

تتمتع شوكي بوم بوم بومبيك ، والمعروفة أيضًا باسم شوكية التلسكوبية ، بازدهار وذراعين قابلة للسحب. ترفع شوكة البضائع المرتبطة بطفرة التلسكوبية 2.5T من المواد من الأرض وترفعها من 6-19 متر في الهواء. تعتبر شوكة الطفرة التلسكوبية مثالية للوصول إلى مساحات ضيقة وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والمحطات والأرصفة وساحات الشحن والنشر والاتصالات والغابات ومواد البناء والمستودعات ، إلخ.


لاختيار النموذج المناسب من جميع أنواع الرافعة الشوكية المختلفة ، تحتاج إلى النظر في المعايير المرجعية العامة التالية لضمان كفاءة التشغيل وسلامة المعدات المحددة:

1) الوزن ، الطول ، عرض وارتفاع البضائع ؛

2) قدرة الرفع (فقدان الحمل) وارتفاع رفع الرافعة الشوكية ؛

3) شروط موقع العمل: قدرة تحمل الأرض ، المنحدر ، النعومة ، حد عرض الموقع ، حد الارتفاع ؛

4) عوامل أخرى: درجة حرارة التشغيل المتطرفة


معلومات عنا

تأسست شركة Jiangsu Shangqi Heavy Industry Technology Ltd Ltd في 2 0 0 2 ويقع في منطقة التنمية الاقتصادية في مدينة Jingjiang، تتمتع بنقل مريحة وبيئة جميلة.

روابط سريعة

اتصل بنا

No.18 Xinzhou Road، Jingjiang، جيانغسو، الصين
80718688 523 0086
peter@shangqihitech.com
  13801426456- 86+
  13801426456- 86 +
حقوق النشر2022 جيانغسو شانغ تشانغكي للتكنولوجيا الصناعة الثقيلة المحدودة بدعم من Readong. خريطة الموقع