كيف يمكننا استخدام الحفارة؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيف يمكننا استخدام الحفارة؟

كيف يمكننا استخدام الحفارة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

حفارة نوع من تحريك التربة معدات التي تستخدم على نطاق واسع في الإنتاج الصناعي.يتوسع نطاق استخدامه باستمرار ، كما يتزايد مجال الاستخدام.يمكننا أن نرى الحفارات في مجال إعادة بناء الأراضي الزراعية ، وهندسة الأعمال الترابية الصغيرة ، والهندسة البلدية ، وإصلاح الرصيف ، ومزرعة التربية ، وزراعة الحدائق ، وهندسة تجريف قناة النهر ، وبيئات التشغيل الأخرى.

حفارة صغيرة بدون خلفية 1.8 طن


  • ما هي المكونات الهامة للحفارة؟

  • كيف تعمل الحفار بشكل صحيح؟

  • كيف تبدأ الحفارة؟




ما هي المكونات الهامة للحفارة؟

الأجزاء الثلاثة الرئيسية للحفارة هي المحرك والمضخة الهيدروليكية وصمام التوزيع.

المواد التي تم حفرها بواسطة الحفارة هي بشكل أساسي التربة ، والفحم ، والطمي ، والتربة والصخور بعد الفك المسبق.انطلاقًا من تطور آلات البناء في السنوات الأخيرة ، فإن تطوير الحفارات سريع نسبيًا ، وأصبحت الحفارات واحدة من أهم آلات البناء في البناء الهندسي.أهم ثلاث معلمات للحفار: الوزن التشغيلي (الكتلة) ، قوة المحرك وقدرة الجرافة.



كيف تعمل الحفار بشكل صحيح؟

1. قبل بدء الحفارة أو بدء التشغيل ، يجب إصدار إشارة ؛بعد بدء تشغيل المحرك ، يُمنع منعًا باتًا الوقوف في الجرافة والذراع والزاحف والحظيرة.

2. يمنع منعا باتا بقاء أي شخص في منطقة تشغيل الحفارة.يُمنع منعًا باتًا دخول الأفراد غير المرتبطين إلى غرفة عمليات الحفارة.يحظر على أي شخص الدخول والخروج من الجهاز ونقل الأشياء.لا يجوز وضع أي أشياء تعيق العملية.لا يجوز الإصلاح والصيانة أثناء العمل..

3. يجب أن يكون موضع العمل مسطحًا وثابتًا.قبل العمل ، يجب أن يتم فرملة الزاحف ، ويجب دعم حفارة الإطارات على الركيزة ، ويجب أن يكون الإطار بعيدًا عن الأرض ، ويجب أن يكون اتجاه الجسم متسقًا مع اتجاه امتداد وجه الحفر ، ويجب ألا تكون الجرافة أيضًا عميقًا أثناء العملية ، ويجب ألا يكون الدلو عنيفًا جدًا.

4. عند حفر أعمال الحفر بالحجارة على سطح العمل للمنحدرات العالية ، يجب إزالة الأحجار الكبيرة والأشتات.إذا تم حفر التربة في الهواء ولا يمكن أن تنهار بشكل طبيعي ، فيجب التعامل معها يدويًا ، ويُمنع منعًا باتًا استخدام الجرافة لتحطيم الأرض المعلقة.



كيف تبدأ الحفارة؟

1. مفتاح بدء تشغيل المحرك هو الموضع الذي يتم فيه إدخال المفتاح لبدء تشغيل الحفار: إنه يعني البدء والبدء ؛ON يعني الاتصال والفتح.عندما يتم تشغيل المفتاح هنا ، يتم تشغيل دائرة الحفار ؛يعني إيقاف التشغيل فصل وإغلاق هذا يعني أنه عند تشغيل المفتاح هنا ، يتم فصل دائرة الحفار بالكامل ، ويمكن إدخال المفتاح وإزالته ؛الحرارة تعني الإحماء ، عندما تكون درجة الحرارة منخفضة ، أدر المفتاح هنا للإحماء للاستخدام.

2. يمكن للوحة الأدوات دائمًا تغذية معلومات حالة الحفار ، مثل كمية زيت الوقود ، ودرجة حرارة مياه التبريد ، ودرجة حرارة الزيت ، وسرعة المحرك ، ووضع العمل ، والوقت ، ومعلومات صيانة المعدات ، والاستعلام عن الأعطال وما إلى ذلك.بالطبع ، تختلف لوحة العدادات ومحتوى العرض لكل طراز من العلامات التجارية ، بما في ذلك شاشة الكريستال السائل والشاشة الرقمية.


المطابقة الميكانيكية للحفارة جيدة ، كما تم تحسين النظام الهيدروليكي بشكل كبير.تتميز الحفارات بالمرونة والمتانة والمحافظة على القيمة ومنخفضة التكلفة أثناء العمل ، لذا فهي موضع ترحيب على نطاق واسع في السوق.لتلبية هذه الطلبات المتزايدة ، تمتلك شركة Jiangsu Shangqi Heavy Industry Technology Co. العديد من منتجات الحفارات وجميعها أكثر فعالية وموثوقية وثباتًا.


معلومات عنا

تأسست شركة Jiangsu Shangqi Heavy Industry Technology Ltd Ltd في 2 0 0 2 ويقع في منطقة التنمية الاقتصادية في مدينة Jingjiang، تتمتع بنقل مريحة وبيئة جميلة.

روابط سريعة

اتصل بنا

No.18 Xinzhou Road، Jingjiang، جيانغسو، الصين
80718688 523 0086
peter@shangqihitech.com
  13801426456- 86+
  13801426456- 86 +
حقوق النشر2022 جيانغسو شانغ تشانغكي للتكنولوجيا الصناعة الثقيلة المحدودة بدعم من Readong. خريطة الموقع