لوادر Radlader لودر صغير مفصلي ذو واجهة أمامية صغيرة
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » رافعة شوكية » 0.65 طن / 1400 رطل » لوادر Radlader لودر صغير مفصلي ذو واجهة أمامية صغيرة

لوادر Radlader لودر صغير مفصلي ذو واجهة أمامية صغيرة

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • 820

  • Shangqi

اللوادر Radlader الصغيرة الأمامية الأمامية مفصلية محمل العجلة المصغرة

820A23

820 Wheel Loader مزود بمحرك Kubota الذي لديه 26.5 كيلو واط الطاقة ويجتمع مستوى انبعاث Euro3. يتيح لك مستوى الانبعاث المتقدم استخدام هذا الجهاز خالية من مشاكل الانبعاثات. إنه قيادة هيدروستاتيكية ، والتي يمكن أن توفر أداءً جيدًا.

810،820،830،850،850t series loader هي واحدة من تكنولوجيا الصناعة الثقيلة Shangqi يمكن أن يتحقق هذا المحمل الذي تم تطويره ذاتيًا أقل من 2-THE MULTI-FUCTION MINIVERS ، ويمكن تحقيق ذلك من منتجات مثالية لتحميل المواد وتفريغها ، ونقل مسافة قصيرة ، مع العديد من الملحقات ، ويمكن تحقيق المزيد من أنواع الاستخدامات ، مثل الرفع ، السحب ، ومكافحة المشبك ، والحفر ، والأرض ، والأعشاب الضارة ، والمحطات ، وأماكن العمل وأماكن العمل الأخرى ، يتمتع هذا الجهاز بخصائص أفضل الاقتصاد والسلامة والراحة في القيادة. وهذه الخصائص الجيدة تعتمد عليك وعلى اللوادر والمشغلين الآخرين للعب ، واللعب بالكامل أثناء التشغيل.

محمل عجلة صغيرة للأراضي الزراعية

ملف الشركة

Jiangsu Shangqi Heavy Industry Technology Co. ، Ltd. هي مؤسسة حديثة لها البحث والتطوير المهني ، والتصنيع والمبيعات المختلفة لوكيل العجلات عالي الجودة ، والرافعة الشوكية ، وشاحنة التخزين الكهربائية ، ومعدات جر المطارات ، ووحدة بناء سريعة ، ومركبة التعديل التحديثي وجميع أنواع آلات الهندسة . ويشمل مساحة 240،000 متر مربع ، وتشمل ورشة تصنيع 60،000 متر مربع. السعة الإنتاجية الشاملة السنوية هي 15000 مجموعة. يحتوي المنتج على عدد من التقنيات الأساسية وقد أذن بعدد من براءات الاختراع المحلية والأجنبية ؛ تمتلك الشركة أكثر من 100 مجموعة من معدات التصنيع الرئيسية لتلبية احتياجات العملاء من خلال منتجات عالية الجودة وعالية الموثوق.

حصلت الشركة على شهادة نظام ISO9001 ، وحصلت على رخصة إنتاج المعدات الخاصة ، وحصلت على شهادة Jiangsu First عالية التقنية. احتلت محمل العجلات متعدد الوظائف لدينا أكبر حجم مبيعات في منتجات التصدير المحلية المماثلة لسنوات عديدة ، وقد تم تصديرها إلى أكثر من 50 دولة ومنطقة في العالم.

نموذج الإدارة لنقطة انطلاق عالية للتطوير ، والمستوى العالي لإنتاج ، ومراقبة عالية الجودة ، وكفاءة عالية لتشغيل مما يجعل العلامة التجارية والسمعة الشانغكي. تتماشى شركتنا بما يتماشى مع مدير المنتج الشهير ، وإنشاء خدمة الميدالية الذهبية ، وتكريس لجعل العملاء يمكنهم اختيار واستخدام المنتجات بسهولة. من خلال النقل المريح للأراضي والمياه ، يرحب الحماس والشعب الصادق بجميع الأصدقاء المحظوظين وجميع العملاء لزيارتهم في أي وقت

公司 正门

设备

التعليمات

1. من نحن؟
نحن مقرنا في Jiangsu ، الصين ، بدءًا من عام 2002 ، إلى أوروبا الشرقية (50.00 ٪) ، جنوب شرق آسيا (15.00 ٪) ، جنوب أوروبا (5.00 ٪) ، أوروبا الغربية (5.00 ٪) ، منتصف الشرق (5.00 ٪) ، أفريقيا (5.00 ٪) ، أمريكا الجنوبية (5.00 ٪) ، أمريكا الشمالية (5.00 ٪). هناك حوالي 301-500 شخص في مكتبنا.

2. كيف يمكننا ضمان الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛

3. ما الذي يمكنك شراؤه منا؟
الرافعة الشوكية ، اللودر ، حفارة

4. لماذا يجب أن تشتري منا ليس من الموردين الآخرين؟
المؤسسة الحديثة مع البحث والتطوير الاحترافي ، والتصنيع والمبيعات مختلف محمل العجلات عالي الجودة ، والرافعة الشوكية ، وشاحنة التخزين الكهربائية ، معدات الجر المطار ، وحدة البناء السريعة ، مركبة التعديل التحديثي وجميع أنواع الآلات الهندسية.

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: FOB ، CFR ، CIF ، EXW ، Express Delivery ;
عملة الدفع المقبولة: USD ، EUR ، JPY ، CNY ؛
نوع الدفع المقبول: T/T ، L/C ، D/P D/A ؛
اللغة المنطوقة: اللغة الإنجليزية ، الصينية

على: 
تحت: 
لوادر Radlader لودر صغير مفصلي ذو واجهة أمامية صغيرة
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » رافعة شوكية » 0.65 طن / 1400 رطل » لوادر Radlader لودر صغير مفصلي ذو واجهة أمامية صغيرة

معلومات عنا

تأسست شركة Jiangsu Shangqi Heavy Industry Technology Ltd Ltd في 2 0 0 2 ويقع في منطقة التنمية الاقتصادية في مدينة Jingjiang، تتمتع بنقل مريحة وبيئة جميلة.

روابط سريعة

اتصل بنا

No.18 Xinzhou Road، Jingjiang، جيانغسو، الصين
80718688 523 0086
peter@shangqihitech.com
  13801426456- 86+
  13801426456- 86 +
حقوق النشر2022 جيانغسو شانغ تشانغكي للتكنولوجيا الصناعة الثقيلة المحدودة بدعم من Readong. خريطة الموقع