مصنع توريد حفارة صغيرة 1800 كجم للحفر
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » حفارة صغيرة » 1.8 طن / 3950 رطلاً » مصنع توريد حفارة صغيرة 1800 كجم للحفر

مصنع توريد حفارة صغيرة 1800 كجم للحفر

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • SQ18B

  • Shangqi


ملخص

سلسلة الحفريات الصغيرة مناسبة للبيانات الدفيئة والبساتين والحدائق وحدائق الشاي وبناء الطرق والهندسة الداخلية. إنه أفضل بديل للعمل اليدوي. يتم اختيار مكوناتها الرئيسية من الشركات المصنعة للعلامات التجارية المشهورة المحلية والأجنبية. ومزايا المتانة。 يستخدم هذا الحفارة محركات متقدمة دوليًا (Kubota ، Yanmar ، إلخ) ، ومضخات التروس من الدرجة الأولى (Tianjin Shimadzu) ، ويستخدم الصمام الرئيسي شاندونغ تايفينغ متعدد الطرق لتشكيل نظام نقل هيدروليك مثالي ؛ يتم لحام الإطار بهيكل مفتوح من الصلب ، ولوحة غطاء قابلة للإزالة حول القرص الدوار ، وسهل الصيانة ، ويتم تحميل الجزء الخلفي بوزن الصب ، مما يحسن ثبات السيارة ، والصلابة الكلية جيدة ، ومقاومة التأثير ؛ نظام الجليد هو التوجيه الهيدروليكي بالكامل والضوء والمرونة. الهيكل المضغوط للمركبة بأكملها ، نصف قطرها الصغيرة ، وهيكل تشغيل مركّز ومريح ؛ انخفاض مستوى الضجيج؛ ضربة منخفضة. الموثوقية العالية ; الحفارة مريحة للقيادة ، ولديها مجال واسع من الرؤية ، وله بنية مبسطة ، وهي جميلة وأنيقة. يمكن تجهيز حفارة الكابينة والسخان وفقًا لمتطلبات المستخدم. نظرًا للتحسين المستمر للمكونات والأجهزة ، سيتم تغيير المحتوى ذي الصلة في هذا الكتاب دون إشعار ، يرجى فهم。

وصف المنتج

مصنع إمدادات 1800 كجم حفارة صغيرة للتخلي

微信 图片 _20220312105620
التغليف  &  شحن

تصدير التعبئة القياسية  

شركة  معلومة

تم إنشاء شركة Jiangsu Shangqi Heavy Industry Technology Co. تغطي شركتنا مساحة 2 5 0 0 0 0 متر مربع ولديها أكثر من 5 0 0 موظف ، بما في ذلك أكثر من 1 0 0 موظف لمراقبة الجودة التقنية. نحن متخصصون في البحث والتطوير والبيع وخدمة الآلات الهندسية والآلات الزراعية والمجالات ذات الصلة. تشمل منتجاتنا الرئيسية لوادر العجلات ، وحفارات صغيرة ، وشوكية ومحركات ، إلخ.

كمورد آلات محترف ، لدينا فرق ممتازة تركز على تطوير المنتجات وتصميمها ومراقبة الجودة والتفتيش وتشغيل الشركة. من أجل توفير المنتجات والخدمات المرضية ، قمنا ببناء نظام لإدارة الجودة الحديث والذي يتوافق بشكل صارم للمعايير الدولية. لقد حصلنا على شهادة ISO9001 ورخصة إنتاج المعدات الخاصة. علاوة على ذلك ، بسبب الأسواق الخارجية الكبيرة ، حصلت معظم منتجاتنا على شهادات CE. احتلت محمل العجلات لدينا أكبر حجم مبيعات في منتجات التصدير المحلية المماثلة لسنوات عديدة ، وقد تم تصديرها إلى أكثر من 50 دولة ومنطقة في العالم. لدينا وكلاء حصريين في معظم البلدان الأوروبية ، مثل ألمانيا وفرنسا وإسبانيا وهولندا وبولندا وروسيا ...

نرحب أيضًا بطلبات OEM. سواء أكان اختيار منتج حالي من الكتالوج الخاص بنا أو طلب المساعدة الهندسية لتطبيقك ، يمكنك التحدث إلى مركز خدمة العملاء الخاص بنا حول متطلبات تحديد المصادر الخاصة بك.



على: 
تحت: 
مصنع توريد حفارة صغيرة 1800 كجم للحفر
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » حفارة صغيرة » 1.8 طن / 3950 رطلاً » مصنع توريد حفارة صغيرة 1800 كجم للحفر

معلومات عنا

تأسست شركة Jiangsu Shangqi Heavy Industry Technology Ltd Ltd في 2 0 0 2 ويقع في منطقة التنمية الاقتصادية في مدينة Jingjiang، تتمتع بنقل مريحة وبيئة جميلة.

روابط سريعة

اتصل بنا

No.18 Xinzhou Road، Jingjiang، جيانغسو، الصين
80718688 523 0086
peter@shangqihitech.com
  13801426456- 86+
  13801426456- 86 +
حقوق النشر2022 جيانغسو شانغ تشانغكي للتكنولوجيا الصناعة الثقيلة المحدودة بدعم من Readong. خريطة الموقع