قام مدير المبيعات والمدير الفني بزيارة العملاء الأجانب بنجاح
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » قام مدير المبيعات والمدير الفني بزيارة العملاء الأجانب بنجاح

قام مدير المبيعات والمدير الفني بزيارة العملاء الأجانب بنجاح

نشر الوقت: 2024-09-05     المنشأ: محرر الموقع

في الآونة الأخيرة، قام مدير المبيعات والمدير الفني لشركتنا بزيارة عملاء مهمين في روسيا وتركيا وأجرى اتصالات ومناقشات متعمقة معهم.


خلال الزيارة، قام مدير المبيعات لدينا السيد Tank والمدير الفني السيد Chang بالتواصل بشكل مكثف مع العملاء، وفهم رضاهم واستخدامهم للمنتجات، وتبادل وضع الأعمال، واستكشاف اتجاه وخطة التعاون المستقبلي. وذكر السيد تانك أن هذه الزيارة تهدف إلى تعزيز التواصل والتعاون مع العملاء وتعزيز السوق الدولية للشركة والابتكار التكنولوجي.


خلال الزيارة، قام موظفو المبيعات والفنيون لدينا أيضًا بتقديم أحدث منتجات الشركة وتقنياتها للعملاء، الذين أعربوا عن تقديرهم وتقديرهم. قال العملاء إن تكنولوجيا ومنتجات شركتنا هي أحد أسباب اختيارهم لشركتنا، وأنهم يتطلعون إلى تعاون أعمق مع شركتنا.

'من أجل فهم مشاكل العملاء واقتراحاتهم وتوقعاتهم عند استخدام المنتجات، نقوم بإجراء زيارات عودة للعملاء بعد بيع المنتج لفهم رضا العملاء واستخدامهم للمنتجات، حتى تتمكن الشركة من تحسين المنتجات والخدمات في الوقت المناسب. قال مدير المبيعات السيد تانك.


هذه الزيارة لم تعمق التواصل والتعاون بين شركتنا وعملائنا فحسب، بل أظهرت أيضًا الرؤية الدولية للشركة وقوتها التكنولوجية. ستواصل SHANGQI القيام بزيارة عودة لعملائنا، وتعزيز التواصل والتعاون مع العملاء، وتعزيز السوق الدولية للشركة والابتكار التكنولوجي، وتزويد العملاء بمنتجات وتقنيات عالية الجودة.


معلومات عنا

تأسست شركة Jiangsu Shangqi Heavy Industry Technology Ltd Ltd في 2 0 0 2 ويقع في منطقة التنمية الاقتصادية في مدينة Jingjiang، تتمتع بنقل مريحة وبيئة جميلة.

اتصل بنا

No.18 Xinzhou Road، Jingjiang، جيانغسو، الصين
80718688 523 0086
peter@shangqihitech.com
  13801426456- 86+
  13801426456- 86 +
حقوق النشر 2022 جيانغسو شانغ تشانغكي للتكنولوجيا الصناعة الثقيلة المحدودة بدعم من Readong. خريطة الموقع