كم تعرف عن شوكية؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » كم تعرف عن شوكية؟

كم تعرف عن شوكية؟

نشر الوقت: 2022-05-09     المنشأ: محرر الموقع

تُستخدم المعلمات الفنية للرسالة الشوكية للإشارة إلى الخصائص الهيكلية وأداء العمل في الرافعة الشوكية. أهم المعلمات التقنية هي وزن الرفع الاسمي ، مركز الجاذبية ، ارتفاع الرفع القصوى ، ميل البوابة ، أقصى سرعة قيادة ، دائرة نصف قطرها الحد الأدنى ، الحد الأدنى من الخلوص الأرضي ، قاعدة العجلات ، قاعدة العجلات ، إلخ.



  • ما هي المعلمات المهمة لشاحنة الرافعة الشوكية؟

  • ما الذي يجب مراعاته عند اختيار شاحنة رافعة الشوكة؟

  • ما هي متطلبات السلامة لعمل الرافعة الشوكية؟


ما هي المعلمات المهمة لشاحنة الرافعة الشوكية؟


1. يشير ميل البوابة: يشير ميل البوابة إلى الحد الأقصى للميل للبوابة إلى الأمام أو الخلف بالنسبة لموضعه الرأسي عندما يقف رافعة الشوكة على أرض مسطحة ومتسقة دون تحميل. تتمثل وظيفة زاوية الإمالة للأمام في تسهيل التقاط الشوك وتفريغ السلع ؛ تتمثل وظيفة زاوية الميل الخلفية في منع البضائع من الانزلاق من الشوكة عندما يتحرك الرافعة الشوكية بالبضائع. بشكل عام ، تكون زاوية الميل الأمامية من الرافعة الشوكية 3 ° ~ 6 ° وزاوية الميل الخلفية 10 ° ~ 12 °.

2. أقصى سرعة رفع: عادة ما تشير سرعة الرفع الشوكية عادة إلى الحد الأقصى للسرعة التي يتم بها رفع البضائع عندرافعة شوكيةيتم تحميله بالكامل ، معبراً عنه في م/دقيقة (متر في الدقيقة). يمكن أن تؤدي زيادة سرعة الرفع إلى تحسين كفاءة العمل ، ولكن إذا كانت سرعة الرفع مرتفعة للغاية ، فمن المحتمل أن تحدث حوادث مع البضائع والآلة. تمت زيادة أقصى سرعة رفع الشوكة المنزلية إلى 20 م/دقيقة.

3. أقصى سرعة قيادة: زيادة سرعة القيادة لها تأثير كبير على تحسين كفاءة العمل في الرافعة الشوكية. بالنسبة للرسالة الشوكية مع محرك احتراق داخلي وسعة رفع قدرها 1 طن ، فإن الحد الأدنى لسرعة السفر عند الحمل الكامل لا يقل عن 17 م/دقيقة.


ما الذي يجب مراعاته عند اختيار شاحنة رافعة الشوكة؟


إذا كانت البضائع أو بيئة التخزين التي يجب على الشركة نقلها لديها متطلبات بيئية مثل الضوضاء أو انبعاثات العادم ، فيجب أن تؤخذ في الاعتبار عند اختيار النماذج والتكوينات. إذا كان موجودًا في متجر بارد أو في بيئة مع متطلبات حماية الانفجار ، فيجب أن يكون تكوين الرافعة الشوكية أيضًا نوعًا من المتجر البارد أو نوعًا مقاومًا للانفجار. فحص بعناية الأماكن التي يجب أن تمرها الرافعة الشوكية أثناء التشغيل وتخيل المشكلات المحتملة ، مثل ما إذا كان ارتفاع الباب يؤثر على الرافعة الشوكية عند الدخول ومغادرة المستودع. عند الدخول وترك المصعد ، فإن تأثيرات ارتفاع الرفع وتحميلها على الرافعة الشوكية ؛ للعمل في الطابق العلوي ، حمولة التربة سواء تم استيفاء الشروط المناسبة ، إلخ.


ما هي متطلبات السلامة لعمل الرافعة الشوكية؟


1. يجب ألا تشوه البوابة ويتم حل اللحامات. فجوة اللف للبوابة الداخلية والخارجية معقولة للضبط ويجب ألا تتجاوز 1.5 مم. يجب أن يكون دوران البكر مرنًا ويجب أن تكون البكرات والأعمدة خالية من الشقوق والعيوب. يجب ألا تتجاوز درجة تآكل الأخدود العجلة 10 ٪ من الحجم الأصلي.

2. يجب أن يكون توتر سلاسل الرفع موحدة ، غير ملتوية ومشوه ، والأطراف متصلة بشكل راسخ ، ويجب ألا يتجاوز تقسيم السلاسل 4 ٪ من الطول الأصلي ، وإلا يجب استبدال السلاسل. يجب أن يكون دوران المسننة مرنة.


تشمل المنتجات الرئيسية لشركة Jiangsu Shangqi Heavy Industry Technology Co. اللوادر المحمولة ، والحفارات المصغرة ، والشوكة والمحركات ، وما إلى ذلك. كمورد آلي احترافي ، لدى Jiangsu Shangqi Heavy Industry Technology فرق ممتازة تركز على تطوير المنتجات وتصميمها ومراقبة الجودة والتفتيش ، وتشغيل الشركة.


معلومات عنا

تأسست شركة Jiangsu Shangqi Heavy Industry Technology Ltd Ltd في 2 0 0 2 ويقع في منطقة التنمية الاقتصادية في مدينة Jingjiang، تتمتع بنقل مريحة وبيئة جميلة.

اتصل بنا

No.18 Xinzhou Road، Jingjiang، جيانغسو، الصين
80718688 523 0086
peter@shangqihitech.com
  13801426456- 86+
  13801426456- 86 +
حقوق النشر 2022 جيانغسو شانغ تشانغكي للتكنولوجيا الصناعة الثقيلة المحدودة بدعم من Readong. خريطة الموقع