ما الذي يجب أن نعرفه قبل شراء الحفارة؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار خفية » ما الذي يجب أن نعرفه قبل شراء الحفارة؟

ما الذي يجب أن نعرفه قبل شراء الحفارة؟

نشر الوقت: 2022-05-04     المنشأ: محرر الموقع

الحفارة هي نوع من معدات الإنتاج التي تستخدم على نطاق واسع في الإنتاج الصناعي.يتوسع نطاق استخدامه باستمرار ، كما يتزايد مجال الاستخدام.يمكننا أن نرى الحفارات في مجال إعادة بناء الأراضي الزراعية ، وهندسة الأعمال الترابية الصغيرة ، والهندسة البلدية ، وإصلاح الرصيف ، ومزرعة التربية ، وزراعة الحدائق ، وهندسة تجريف قناة النهر ، وبيئات التشغيل الأخرى.


  • ما هي اهمية الصيانة اليومية للحفارات؟

  • ما هي مميزات الحفارات الكبيرة؟

  • ما الفرق بين الكاشطات واللوادر والجرافات والحفارات؟




ما هي اهمية الصيانة اليومية للحفارات؟

يعد عمل الفحص اليومي رابطًا مهمًا لضمان قدرة الحفارات الهيدروليكية على التشغيل الفعال لفترة طويلة.خاصة بالنسبة للأفراد العاملين لحسابهم الخاص ، فإن القيام بعمل جيد في أعمال التفتيش اليومية يمكن أن يقلل بشكل فعال من تكاليف الصيانة.



ما هي مميزات الحفارات الكبيرة؟

1. الميزة الأكثر وضوحا ل a كبير حفارة هو بالطبع أنه يمكنه التعامل مع قدر كبير من العمل.

2. توفر مجموعة الذراع الطويلة الكبيرة للحفار الكبير إمكانية عملية حفر أكبر وإمكانيات تمديد قدرة أكبر مع ارتفاع وعمق ونصف قطر أكبر.

3. الرأس الكبير للحفارة الكبيرة قوي ويمكنه رفع بضعة أطنان بشكل عشوائي.

4. لقد شكل الجمع بين مجموعة متنوعة من المزايا مزايا الحفارات الكبيرة مع عبء العمل الكبير ، والقوة الكبيرة ، والكفاءة العالية.




ما الفرق بين الكاشطات واللوادر والجرافات والحفارات؟

1. يتم مشاهدة اللوادر بشكل عام في الموانئ البحرية والمراكز اللوجستية ، خاصة لتحميل وتفريغ الحاويات.

2. الممهدة لديها وظائف تسوية سطح الطريق ، وإزالة الثلج ، والجرف ، وتفكيك التربة.

3. الحفارة هي نوع شائع من آلات البناء ، وهي تستخدم بشكل أساسي لحفر التربة ، وتحميل المركبات ، والهدم ، والحفر ، والحصى ، وما إلى ذلك.

4. يتم استخدام الرافعة الشوكية بشكل أساسي في جرف التربة والثلج.نطاق التحميل مشابه لنطاق الحفارات.ومع ذلك ، فإن ظروف التشغيل محدودة والكفاءة أعلى من تلك الخاصة بالحفارات.إنه ذو عجلات.

5. تستخدم الجرافة بشكل أساسي في أعمال التجريف ، والتسوية ، والتفكيك.لذلك ، في العديد من أماكن التطوير ، يمكنك أن ترى أن الحفار والجرافة يعملان مع بعضهما البعض ، وأن الكفاءة عالية جدًا.

6. كما يوحي الاسم ، فإن الكاشطة تقوم بجرف ونقل التربة.بشكل عام ، تجرف الكاشطة التربة بعيدًا وتضعها في 'بطنها ' في الأماكن التي يوجد بها الكثير من التربة.حيث هناك حاجة للتربة.

7. اللوادر عبارة عن آلات تحميل وتفريغ ذاتية الدفع تقوم بتحميل المواد السائبة في المركبات أو غيرها من المعدات.يمكن للودر أيضًا أن يقوم بأعمال مجرفة خفيفة وأعمال حفر ، ويمكنه أيضًا إجراء عمليات مثل التجريف والرفع والتحميل والتفريغ للأنابيب الخشبية والفولاذية عن طريق استبدال أجهزة العمل المقابلة.


المطابقة الميكانيكية للحفارة جيدة ، كما تم تحسين النظام الهيدروليكي بشكل كبير.تتميز الحفارات بالمرونة والمتانة والمحافظة على القيمة ومنخفضة التكلفة أثناء العمل ، لذا فهي موضع ترحيب على نطاق واسع في السوق.لتلبية هذه الطلبات المتزايدة ، تمتلك شركة Jiangsu Shangqi Heavy Industry Technology Co. العديد من منتجات الحفارات وجميعها أكثر فعالية وموثوقية وثباتًا.




معلومات عنا

تأسست شركة Jiangsu Shangqi Heavy Industry Technology Ltd Ltd في 2 0 0 2 ويقع في منطقة التنمية الاقتصادية في مدينة Jingjiang، تتمتع بنقل مريحة وبيئة جميلة.

اتصل بنا

No.18 Xinzhou Road، Jingjiang، جيانغسو، الصين
80718688 523 0086
peter@shangqihitech.com
  13801426456- 86+
  13801426456- 86 +
حقوق النشر 2022 جيانغسو شانغ تشانغكي للتكنولوجيا الصناعة الثقيلة المحدودة بدعم من Readong. خريطة الموقع