ما هي الرافعة الشوكية؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي الرافعة الشوكية؟

ما هي الرافعة الشوكية؟

نشر الوقت: 2022-07-28     المنشأ: محرر الموقع

يشير إلى مركبات النقل المتنقلة المختلفة للتحميل والتفريغ والتكديس والنقل لمسافات قصيرة للبضائع المنقولة على منصات نقالة.يستخدم على نطاق واسع لنقل بضائع التخزين الكبيرة وعادة ما يتم تشغيله بواسطة محركات الديزل أو البطاريات.


  • ما هي المواصفات الفنية للرافعة الشوكية؟

  • كيف تستخدم الرافعة الشوكية بشكل صحيح؟

  • ما الفرق بين الرافعة الشوكية واللودر؟



ما هي المواصفات الفنية للرافعة الشوكية؟

1. سعة الحمولة المقدرة: سعة الحمولة المقدرة للرافعة الشوكية هي الوزن الأقصى للبضائع التي يمكن رفعها إذا كانت المسافة من مركز ثقل البضائع إلى الجدار الأمامي للشوكة أكبر من المسافة بين مركز ثقل الحمولة ، معبرًا عنه بـ T (طن).إذا تجاوز مركز ثقل البضائع على الشوكة مركز مسافة الجاذبية المحدد ، فيجب تقليل قدرة تحمل الحمولة وفقًا لذلك بسبب محدودية الاستقرار الطولي للمركبة رافعة شوكية.


2. مركز الحمولة لمسافة الجاذبية: يشير مركز حمل مسافة الجاذبية إلى المسافة الأفقية T من مركز الثقل إلى الجدار الأمامي للقسم الرأسي للشوكة عند وضع حمل قياسي على الشوكة ، معبرًا عنه بالملليمتر ( ملليمتر).بالنسبة للرافعات الشوكية من 1 طن إلى 4 طن ، فإن مسافة مركز التحميل المحددة هي 500 مم.


3. الحد الأقصى لارتفاع الرفع: يشير الحد الأقصى لارتفاع الرفع إلى المسافة الرأسية بين السطح العلوي للقسم الأفقي للشوكة والأرضية الأفقية التي توجد عليها الرافعة الشوكية عند تحميل الرافعة الشوكية بالكامل ورفع البضائع إلى أعلى الموقف على أرض مستوية وثابتة.



كيف تستخدم الرافعة الشوكية بشكل صحيح؟

تنقسم وظائف التشغيل الأساسية للرافعة الشوكية إلى مناولة أفقية ، وتكديس / انتقاء ، وتحميل / تفريغ ، وانتقاء.وفقًا للوظيفة التشغيلية التي يتعين على الشركة تحقيقها ، يمكن تحديد ذلك مؤقتًا من النماذج المقدمة أعلاه.بالإضافة إلى ذلك ، تؤثر وظائف التشغيل الخاصة على التكوين المحدد للرافعة الشوكية ، مثل لفات الورق ، والحديد المصهور ، وما إلى ذلك ، ويجب تثبيت الرافعة الشوكية بمرفقات لإكمال الوظائف الخاصة.


تتضمن متطلبات تشغيل الرافعة الشوكية المتطلبات العامة مثل مواصفات البليت أو الحمولة ، وارتفاع الرفع ، وعرض قناة العمل ، والمنحدر.في الوقت نفسه ، من الضروري أيضًا تحديد كفاءة التشغيل (النماذج المختلفة لها كفاءات مختلفة) ، وعادات التشغيل (مثل القيادة المعتادة أو الوقوف) ، إلخ. يجب أخذ متطلبات الجانب في الاعتبار.


ما الفرق بين الرافعة الشوكية واللودر؟

1. اللودر: عند اختيار اللودر ، يجب أن يؤخذ أداء الكبح للودر بعين الاعتبار ، بما في ذلك الفرملة المتعددة ، فرملة الانتظار ، والفرملة الطارئة.هناك ثلاثة أنواع من الفرامل: نوع الحذاء ونوع عجلة السرج والنوع متعدد الأقراص الرطب.تعتمد آلية قيادة الفرامل بشكل عام على جهاز ما بعد الحرق ، ويشتمل مصدر الطاقة الخاص به على الهواء المضغوط وزيت غطاء الهواء والنوع الهيدروليكي.


2. رافعة شوكية: يتميز بسرعة التشغيل والكفاءة العالية والقدرة الجيدة على المناورة والتشغيل السهل ، وبالتالي أصبح أحد الأنواع الرئيسية لأعمال الحفر في الهندسة المدنية.


تأسست شركة Jiangsu Shangqi Heavy Industry Technology Co. Ltd. في عام 2002 ، وتقع في منطقة التنمية الاقتصادية لمدينة Jingjiang ، وتتمتع بالنقل المريح والبيئة الجميلة.


معلومات عنا

تأسست شركة Jiangsu Shangqi Heavy Industry Technology Ltd Ltd في 2 0 0 2 ويقع في منطقة التنمية الاقتصادية في مدينة Jingjiang، تتمتع بنقل مريحة وبيئة جميلة.

اتصل بنا

No.18 Xinzhou Road، Jingjiang، جيانغسو، الصين
80718688 523 0086
peter@shangqihitech.com
  13801426456- 86+
  13801426456- 86 +
حقوق النشر 2022 جيانغسو شانغ تشانغكي للتكنولوجيا الصناعة الثقيلة المحدودة بدعم من Readong. خريطة الموقع